رسميا ممدوح عباس يعلن الدفاع عن شيكابالا

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 7:05 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق توليه الدفاع عن كابتن الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في أزمة العقوبات الأخيرة المفروضة عليه من قبل اتحاد الكرة على هامش مباراة التتويج بلقب الدوري العام. وذكر ممدوح عباس في بيان صحفي، مساء اليوم الخميس، أنه كلف فريقه القانوني بإتخاذ كل الإجراءات الرسمية والقانونية لرفع الظلم الواقع على محمود شيكابالا من قبل اتحاد الكرة. وأوضح ممدوح عباس إن فريقه القانونى سيتخذ كل المسارات المختلفة إذا تطلب الأمر اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية أو الفيفا. وأشار ممدوح عباس أن العقوبات المفروضة على شيكابالا هى انعكاس للظلم الكبير فى الكرة المصرية والتدخل الواضح للأهواء والمصالح الشخصية فى الرياضة المصرية مباراة الزمالك وتوسكر بدون جماهير أكد السفير خالد الأبيض سفير مصر في كينيا أن مباراة الزمالك أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ستقام بدون حضور جماهيري في ظل الإجراءات الاحترازية في كينيا بسبب انتشار فيروس كورونا. وكان السفير المصري حرص على زيارة بعثة الفريق الأبيض اليوم في فندق الإقامة في العاصمة الكينية نيروبي للاطمئنان على أفراد البعثة. وكانت بعثة الفريق الأبيض اكتملت فجر اليوم بوصول كل من الدكتور حسام المندوه وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال٢٠٢٢، وهم محمد أبو جبل ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي. ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا. سفير مصر في كينيا يتحدث عن لقاء الزمالك وتوسكر ومن جانبه، أكد السفير خالد الأبيض سفير مصر في كينيا أنه اطمأن على بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال زيارته للفريق في فندق الإقامة في نيروبي، وشدد على أن الأجواء مهيأة لفريق الزمالك لتقديم مباراة قوية أمام فريق توسكر الكيني في اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل في الثانية ظهرا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد نيايو الوطني. وأضاف السفير في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن بعثة الفريق الأبيض كانت طلباتها بسيطة، متمنيا أن تكون السفارة لبت جميع طلبات البعثة، مشيرا إلى أن السفارة كانت على تواصل مستمر مع مسؤولي النادي من قبل السفر. وشدد على أن الدوري المصري أقوى بكثير من الدوري الكيني، موضحا أن فريقي توسكر وجورماهيا هما الأقوى في الدوري الكيني، مؤكدا أن فرص الزمالك كبيرة في الفوز بالمباراة. وكشف السفير عن حضوره للقاء من أجل مساندة الفريق من الملعب يوم السبت المقبل، معربا عن أمنيته بفوز الزمالك في المباراة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play