التعليم تكشف حقيقة وضع صورة الفنان محمد رمضان في الكتاب المدرسى

منذ 1 شهر
October 14, 2021, 7:36 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

التعليم تكشف حقيقة وضع صورة الفنان محمد رمضان في الكتاب المدرسى






نادر شكرى نفت وزارة التربية والتعليم ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى من وضع صورة للفنان محمد رمضان بكتاب للصف الثالث الابتدائى  واكدت مصادر ان هذه الصورة تم الاستعانة بها فى استعان خارجي، غير تابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ، داخل كتاب اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي؛ ما أثار حالة من الجدل بين أولياء الأمور على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توقيع اتفاقية تعاون طويلة الأمد مع ناشيونال جيوغرافيك للتعلم National Geographic Learning، إحدى شركات مجموعة Cengage، من أجل التعاون في وضع المناهج الدراسية للصفوف من الرابع إلى السادس الابتدائي، لما يقرب من 7 ملايين طالب . وتُعد هذه الشراكة، التي ستقدم مواد مطبوعة ورقمية بالفصول الدراسية، جزءًا من رؤية التعليم المصري 2.0، وهي عبارة عن تحوّل شامل لنظام التعليم في مصر بحلول عام 2030، مدعومة بالتركيز على المهارات الحياتية والإبداع والتفكير النقدي.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play