عيسى كل المؤسسات الدولية يشوبها فساد (فيديو)

منذ 1 شهر
October 15, 2021, 2:45 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

عيسى كل المؤسسات الدولية يشوبها فساد (فيديو)
قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إنه يرى أن كل المؤسسات الدولية على مستوى العالم يشوبها فساد وعلاقات شخصية مؤثرة، حيث لا توجد مؤسسة دولية بريئة أو شفافة.






وأشار "عيسى"، خلال برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء الخميس، إلى أن من أول "الفيفا" والاتحاد الدولي لليد وحتى الأمم المتحدة والمؤسسات المالية كصندوق النقد أو البنك الدولي يشوبهم فساد، معلقا: "متصدقش أن الموضوع منضبط هو فساد أنيق وصامت".

وأضاف أن فكرة الدين الخارجي تكون دائما محاطة بتخوف سياسي ووطني، لافتا إلى أن مصر عندما شاركت في حرب تحرير الكويت أسقط عنها 50% من مديونياتها، ومن حينها كان لدى الرئيس الأسبق مبارك حساسية شديدة من الاستدانة والدين.
الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play