تفاصيل جديدة في واقعة قتل ابن لأبيه بالقليوبية..جريمة بشعة

3 شهر
October 15, 2021, 9:36 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل جديدة في واقعة قتل ابن لأبيه بالقليوبيةجريمة بشعة





تواصل النيابة التحقيق في واقعة تجرد شاب من مشاعر الإنسانية، وانهال بالسكين على والده، مما تسبب في مصرعه، بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، فيما كلفت بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الحادث وحبس المتهم.

وشهدت قرية نوي، بمدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، واقعة بشعة، حيث تجرد شاب من مشاعر الإنسانية، وانهال بالسكين على والده، مما تسبب في مصرعه.

البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغاً من أهالى قرية نوى دائرة مركز شبين القناطر، بتعدى شاب على والده بالسكين وتوفى فى الحال، وتبين من التحريات قيام أدهم . أ س مصاب باهتزاز نفسي بالتعدى على والده المسن مستخدمًا سكينًا واصابته بطعنات نافذة بالصدر مما أدى إلى وفاته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق أخر، تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من جهودها للوصول للمتهمين بقتل شخصين وإلقاء جثتيهما في ترعة بشبين القناطر، عقب إصابتهما بطلق ناري بالرأس البداية، عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثتين لشخصين بمياه رشاح نوى - كوم أشفين مصابين بطلق بالرأس، وعلي الفور، تشكل فريق بحثي بقيادة اللواء محمد عناني مدير البحث الجنائي بالقليوبية، وانتقلت قوات البحث الجنائي لمكان الواقعة، وجرى انتشال جثتين بواسطة قوات الإنقاذ النهرى من مياه رشاح نوى _ كوم أشفين.

وتبين أن الجثة لـ محمد م س د ، 18 سنة طالب، مصاب بطلق ناري بالرأس، والجثة الثانية لـ أيمن ش ع ، 44 سنة، مصاب بطلق ناري في الرأس، وتم نقل الجثتين لمستشفي بنها العام.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play