أمن الإسكندرية يضبط صاحب الفيديو الساخر من الصلاة على تيك توك

3 شهر
October 15, 2021, 9:37 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمن الإسكندرية يضبط صاحب الفيديو الساخر من الصلاة على تيك توك

تمكن ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن الإسكندرية، بالاشتراك مع فريق البحث الجنائي من تحديد مستخدم واقعة تداول مقطع فيديو مصور على تطبيق تيك توك يظهر خلاله مجموعة من الشباب، يقومون بمشهد تمثيلي ساخر، ويأتي من خلفه شخصان يقومان بمحاولة سرقة متعلقاته الشخصية، وتعطيله عن أداء الصلاة.





وقام ضباط إدارة تكنولوجيا المعلومات بتحديد هوية صاحب الحساب الشخصي والجهاز المستخدم الذي نشر من خلاله الفيديو، وتبين من البيانات أن هذا الشخص مقيم في نطاق محافظة الإسكندرية، وكان يقوم بأداء دور القائم بالصلاة في مقطع الفيديو، مع ظهور إحدى الفتيات لمنعهم من تصوير ذلك المقطع.

صورة أرشيفية

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبطه، وبالكشف عن هويته تبين أنه طالب وبمواجهته أقر بقيامه بتلك الواقعة مع أشخاص آخرين بقصد تحقيق أكبر عدد من المشاهدات عبر تطبيق تيك توك ، وبفحص الجهاز المستخدم جاري تهديد الأشخاص الآخرين المشاركين في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play