بالصور | هذه أخطر الحيوانات في التاريخ

منذ 1 شهر
October 15, 2021, 12:58 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 بالصور | هذه أخطر الحيوانات في التاريخ

رغم وجود العديد من الحيوانات الأليفة التي يعشقها البشر ويجلبوها للعيش معهم في منازلهم، إلا أن هناك حيوانات وحشية يمتلك الإنسان الرعب بمجرد رؤيتها أو القراءة عن صفاتها، وتعد من أخطر الحيوانات في العالم، فالعالم ملئ بمخلوقات يمكن أن تنهي حياة الفرد بحركة واحدة لذلك لابد من التعرف عليها لتجنبها.
إقرأ أيضاً

الضباعأسوأ طريقة للموت ، وفقا لخبير الحيوانات جوردون جريس ، هي أن تلتهم شخص ما الضباع ، إنهم لا يكلفون أنفسهم عناء قتل فريستهم . سوف يمزقون بشرتك ووجهك ويبدأون في الأكل بينما ما تزال تتنفس وتشعر في كل لحظة.

light-dark.net


كاسواري "شبنم"

كاسواري ، أكثر الطيور دموية على سطح الأرض، وهو طائر ضخم له مخالب قوية بما يكفي لنزع جسم إنسان. حيث من المعروف أن هذه الحيوانات تتجول على الشواطئ وحتى في منازل الناس بحثًا عن الطعام. إذا لم يتم إطعامهم ، فسوف يهاجمون حتى يحصلون على الطعام ، يتواجد في الغابات الاستوائية في غينيا الجديدة وجزر مالوكو وشمال شرق أستراليا.
العنكبوت البرازيلي
هو عنكبوت سام وعدواني للغاية ويعتبره البعض أخطر عنكبوت في العالم ، ويلقب بالبرازيلي لأنه اكتشف في البرازيل لأول مرة ولكن هذه الجنس يعيش في أماكن أخرى من أمريكا الجنوبية والوسطى ، هذا العنكبوت هو من فصيلة العناكب الجوالة ، لا يقتلك فقط ، بل يجعل موتك مؤلما جداً ، عندما يعضك هذا العنكبوت ، يمكنك توقع مشاكل في القل ، وانخفاض درجة حرارة الجسم ، وتشنجات .

light-dark.net


أفعى إنلاند تايبان
أكثر ثعبان سام في العالم ، هو نوع يدعى إنلاند تايبان ، أكثر سمية خمسين مرة من الكوبرا. عندما تتعرض للعض من هذه الأفعى لا قدر الله ، يكون لديك حوالي 30 دقيقة فقط للوصول إلى المستشفى قبل الموت.

light-dark.net


 





عقرب الموت
هذا المخلوق الصغير مقاسه أربعة بوصات هو أخطر عقرب على وجه الأرض ، إذا لدغ إنسان بذيله ، يمكن أن يت راكم السائل في رئتيه حتى تتوقف تمامًا عن التنفس
وحيد القرن
وحيد القرن ليس وحشًا ضخمًا يبلغ وزنه ثلاثة أطنان فحسب ، بل من المرجح أيضًا أن يهاجمك ، إذا كان وحيد القرن يعتقد أن أطفاله في خطر ، حيث يتحرك بسرعة 35 ميلاً في الساعة مع توجيه قرن بثلاثة أقدام باتجاهك.
دودة الإسكارس
سوف تفقس هذه الطفيليات الصغيرة بيضها داخل الأمعاء ، وتحفر في أحشائك ، وتنتقل عبر الدم حتى تستقر في رئتيك. إنها صغيرة بما يكفي بحيث لا يدرك معظم الأشخاص الذين تستقر داخل أجسامهم ولكنها خطيرة بما يكفي لقتل 4500 شخص كل عام.

light-dark.net


ذبابة التسي تسي 
هي مسؤولة عن نشر مرض النوم في جميع أنحاء أفريقيا ، هذا المرض يقتل تقريبا 300 ألف شخص كل عام ، عندما يصيبك أحد هذه الذباب الصغيرة ، يمكنك توقع الحمى الشديدة، والألم الشديد ، وتقلبات المزاج التي ستجعلك تشعر وكأنك تفقد عقلك قبل أن تقع أخيرا في النوم العميق وتموت.
البعوض
يعد هو  مسؤول عن حالات وفاة أكثر من أي نوع آخر ، بما في ذلك البشر. في كل عام ، يموت 725 ألف شخص من أمراض مثل الملاريا التي تنتقل عن طريق البعوض.

light-dark.net


اقرأ ايضا:في مثل هذا اليومالعثور على أطلال مدينة «قوم لوط»
الجاموس البري
واحدة من أعنف عمليات الصيد هي الجاموس البري ، فهذا الحيوان يقتل حوالي 200 شخص (معظمهم من الصيادين) كل عام ، عندما تتعرض هذه الوحوش الضخمة للهجوم ، فإنها تقاوم ، وأحيانًا تسقط على المركبات لحماية أطفالها.

light-dark.net


  

light-dark.net


هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play