عاجل من البنك المركزي يعلن موعد إجازة المولد النبوي الشريف

منذ 1 شهر
October 15, 2021, 8:22 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل من البنك المركزي يعلن موعد إجازة المولد النبوي الشريف

قرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بالبنوك العاملة في مصر، يوم الخميس المقبل الموافق 21أكتوبر 2021، بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وأعلن البنك المركزي المصري، أنه تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021، علي أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021.





يأتي ذلك تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بترحيل الإجازات في منتصف الأسبوع لتكون في ختام الأسبوع.
ومن المقرر أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد بعد المقبل الموافق 24 أكتوبر 2021 .
ويبلغ عدد البنوك العاملة في مصر، نحو 38 بنكًا تمتلك ما يتجاوز الـ14.918 ألف ماكينة صراف آلي على مستوى الجمهورية.
وتقوم البنوك العاملة في مصر، في الإجازات بمضاعفة عمليات تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية، بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.
كما تقوم البنوك العاملة فى السوق المحلية، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.
وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play