عاجل| نجاة الفنان وائل كفوري من الموت بعد تعرضه لحادث سير مروع

منذ 1 شهر
October 15, 2021, 10:34 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل| نجاة الفنان وائل كفوري من الموت بعد تعرضه لحادث سير مروع  

تعرض المطرب اللبناني وائل كفوري، لحادث سير اليوم تحطمت على إثره سيارته، وأُصيب بكدمات في أماكن مختلفة بجسده، وذلك على طريق الأوتوستراد  في لبنان. 
وأعلن الخبر أدمن صفحة وائل كفوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر صورة له وعلق قائلًا: ألف الحمد لله على سلامة وائل كفوري، بعد تعرضه لحادث سير على أوتوستراد جبيل رضوض في الجسم وتحطم في السيارة بخير ونُقل إلى المستشفى لمعالجة الرضوض كل شيء بيتعوض إلا الروح.
حفل وائل كفوري وهيفاء وهبي





وكان من المقرر أن يشارك الفنان وائل كفوري، الفنانة هيفاء وهبي في إحياء حفل في فندق المريديان بدبي، وذلك يوم الجمعة الموافق 19 من شهر نوفمبر المقبل.
حفل وائل كفوري في الساحل الشمالي
وتألق وائل كفوري، في مصر بالساحل الشمالي خلال الفترة الماضية، حيث أحيا حفلًا شهد الحفل حضورًا كبيرًا من مشاهير المجتمع المصري، والسياح العرب من مختلف الجنسيات، وكان من أبرز الحضور الفنانة الخليجية بلقيس، بصحبة منظما الحفل المنتج حمدي بدر، وربيع مقبل، وعدد من الأصدقاء المقربين.
كما يستعد كفوري، لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، خلال الفترة المقبلة، وسيكون هذا التعاون الثاني مع المنتج المصري حمدي بدر.
آخر أعمال وائل كفوري
وسبق وتعاون كفوري، مع المطربة أنغام، في دويتو بعنوان برضه بتوحشني، من كلمات تركي آل الشيخ، مستشار هيئة الترفيه بالسعودية، لأول مرة، وحقق نجاح منذ طرحه حيث حصل هل ما يقرب ال 9 مليون مشاهدة على اليوتيوب.
وآخر أعمال الفنان اللبناني وائل كفوري هي أغنية البنت القوية، وهي من إنتاج وائل كفوري، وتنفيذ شركة “And Beyond” ومن توزيع شركة “Digital Sound”.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play