هانى رمزى يكشف حقيقة عودته لـ برامج المقالب .. فيديو

منذ 1 شهر
October 15, 2021, 10:50 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

 هانى رمزى يكشف حقيقة عودته لـ برامج المقالب فيديو

حل الفنان الكبير هانى رمزى ضيفا على برنامج “سبوت لايت” عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم “شيرين سليمان”، وتحدث عن مشواره الفنى.
وكشف الفنان هانى رمزى، عن إمكانية عودته إلى تقديم برامج المقالب، لافتا:" عملت 4 برامج ناجحين، لكنهم خدوا منى كممثل".
وأضاف هانى رمزى، قائلا:" مش كل حاجة بتنجح لازم نستمر فيها وخدت قرار التوقف عن تقديمها عن اقتناع، وهى مش شغلتى أساسا ومن حقي ارجع للدراما والسينما والمسرح ".





بعد غياب 8 سنوات هاني رمزي يعود للدراما بـ«القاتل الذي أحبني»
 
يعود الفنان هاني رمزي بعد غياب ثماني سنوات إلى الدراما مرة أخرى، وتعاقد مؤخرا على مسلسل يحمل اسم "القاتل الذي أحبني".
ويستعد هاني رمزي  لبدء تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد “القاتل الذي أحبني” خلال الفترة المقبلة،  المسلسل من تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، وسوف يعرض على إحدى المنصات خلال الفترة المقبلة.
وكانت اخر مشاركة لهاني رمزي في الدراما من خلال الجزء الثالث من مسلسل جوز ماما ، والذي كان في عام 2013.
وانتهى هاني رمزي خلال الفترة الماضية من تقديم عرضه المسرحي الجديد “أبو العربي في مهمة مستحيلة” على خشبة مسرح النادي الأدبي الثقافي في جدة والتي قدمها على مدار 4و5و6 أكتوبر الماضي.
كما يجهز هاني رمزي  لاستئناف التحضير لفيلمه الجديد “عمر المحتار” وهو اسم مؤقت، والذي أعلن عنه منذ عامين، لكنه توقف أكثر من مرة نظرًا لانشغاله بأعمال فنية أخرى بالإضافة إلى اعتراض الشعب الليبي على اسم العمل الذي يتشابه مع عمر المختار الملقب بـ"شيخ الشهداء".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play