تفاصيل جديدة من عمرو اديب عن مشاركة محمد رمضان في مهرجان الجونة

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 2:37 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تفاصيل جديدة  من عمرو اديب عن مشاركة محمد رمضان في مهرجان الجونة 

قال الإعلامي عمرو أديب، إن إدارة مهرجان الجونة قررت ان يقدم أغنية المهرجان هذا العام الفنان محمد رمضان، لافتا إلى أنهم طلبوا من يسرا وسامح ساويرس أن يلقوا كلمة في بداية الحفل.





 
وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن محمد رمضان صعد على المسرح ليقدم أغنية المهرجان في نهاية الحفل وكان معه اثنين من المطربية أسمائهم أقوى منه بكثير، مضيفا: "المذيعة قالت اسم محمد رمضان وجريت"، متوقعا أن يسرا وسامح ساويرس كان من المفترض أن يقدموا محمد رمضان ولم يقدموه.
وأضاف أن "رمضان" قدم أغنية "جو البنات" وليس له علاقة بالمهرجان، متابعا: "الأغنية ملهاش علاقة بالمهرجان ومحمد رمضان بيعمل حاجات أحسن من كده وبعد الأغنية جه يتكلم الكهرباء قطعت والميكروفون اطفى شيىء غريب جدا، ومحدش فاهم".
واستطرد، "محمد رمضان في 10 ثواني كان مطفي عليه النور، لو مش عايزينه جبتوه ليه، طب لو عايزينه الراجل ده اتعمل فيه كده ليه".

https://youtu.be/-U8aMXj0UV4

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play