شاهد ما فعله محمد رمضان مع الفنانة بشرى على مسرح مهرجان الجونة

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 8:48 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد ما فعله محمد رمضان مع الفنانة بشرى على مسرح مهرجان الجونة


أنهت الفنانة بشرى، رئيس العمليات لـ مهرجان الجونة السينمائي الدولي خلافها مع الفنان محمد رمضان، حيث أهدته باقة من الورود على خشبة مسرح في افتتاح المهرجان، ورد محمد رمضان على مبادرة بشرى، بتسلم باقة الورد وتقبيل بشرى، قائلا: "الصلح خير".
مهرجان الجونة السينمائي 2021

وكانت أزمة فنية شغلت الجمهور، كان طرفيها الفنان محمد رمضان، والفنانة بشرى، بعدما أطلق رمضان أغنياته "نمبر وان – الملك"، لترد الأخيرة وقتها عن طريق أغنية "كوبرا"، التي هاجمته من خلال كلماتها والكليب.





أطل الفنان محمد رمضان في افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي ببدله لونها ذهبي تتشابه مع سيارته اللمبورجيني التي وصل بها إلى الريد كاربت.
كما ظهرت الفنانة بشرى بإطلالة جذابة أنيقة، مرتديةً فستانا متداخل الألوان بالبيج مع البرتقالي.
اقرأ أيضا تفاصيل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة وتكريم خاص للفنان سمير غانم (صور)
وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، بحضور عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة يسرا والتي تحضر بصفتها عضوة باللجنة الاستشارية للمهرجان.
ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

light-dark.net


light-dark.net


https://youtu.be/_G_cobApO50

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play