هيئه الأرصاد تكشف عن حالة الطقس حتى الخميس المقبل

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 1:20 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

هيئه الأرصاد تكشف عن حالة الطقس حتى الخميس المقبل


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن  حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 6 أيام المقبلة بداية من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل ، حيث يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجة البحرى مائل للحرارة على السواحل الشمالية و شديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء ولطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على حنوب الصعيد وجنوب سيناء.
واعتبارا من غدا الاحد سيكون هناك انخفاضا في درجات الحرارة تدريجيا على كافة الانحاء، بقيم تتراوح من 2-3 درجة على السواحل الشمالية وبقيم تتراوح من 4-6 درجات على القاهرة الكبرى والوجة البحرى ومن 2-6 درجات على جنوب البلاد  .





وتوقعت الأرصاد أن  يسود طقس مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.
كما تشهد البلاد شبورة مائية فى الصباح الباكر حتى 7 صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء بالاضافة الى نشاط للرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد على فترات متقطعة. 
ويشهد غدا الاحد فرص سقوط  أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الغربية على فترات متقطعة،والاثنين المقبل امطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة. 
ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجة البحرى وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد ،خلال الفترة المشار اليها سابقا ، السبت من 29 الى 42 درجة والاحد من 27 الى 40 درجة ،و الاثنين من 26 الى 39 درجة والثلاثاء من 26 الى 39 درجة  الاربعاء من 26 الى 36 درجة والخميس من 26 الى 36 درجة،.


البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play