في صدمة لكل محبيه.. تعرف من الذى رحل عن عالمنا اليوم

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 1:21 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في صدمة لكل محبيه تعرف من الذى رحل عن عالمنا اليوم



light-dark.net





كرم النجار
رحل عن عالمنا السيناريست الكبير كرم النجار، في صدمة لكل محبيه ممن تأثروا بأعماله العظيمة، ما بين الدراما والسينما، حيث ساهم بكتاباته في مجموعة من الأعمال منها "الصرخة"، و"الأصدقاء"، وغيرها من الأعمال العديدة، مثل مسلسل "لا إله إلا الله"، حيث اعتبر بذلك أول مسيحى يقوم بكتابة عمل عن الرسول، بحسب ما صرح به الفنان منير مكرم عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية لـ"اليوم السابع".
الراحل كرم النجار خريج كلية الحقوق من جامعة الإسكندرية، وكانت بدايته من خلال مسلسل (اﻹنسان والجبل) عام 1969، ليقدم بعدها عشرات الأعمال مابين السينما والتلفزيون، ومن أبرز أعماله فيلم (الصرخة) مع الفنان نور الشريف عام 1991، ومسلسلات (الرقص على سلالم متحركة، الأصدقاء، بابا نور)



light-dark.net


نقلا عن: اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play