في ذكرى وفاته.. تعرف على اللحظات الأخيرة في حياة عمر الحريري

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 1:43 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في ذكرى وفاته تعرف على اللحظات الأخيرة في حياة عمر الحريري



تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الكبير عمر الحريري، هو واحدًا من أهم نجوم الوسط الفني في مصر، فهو له تاريخ فني كبير جدًا.

شارك عمر الحريري، في عدد كبير من الأعمال الفنية الرائعة، التي كانت محط إعجاب الكثيرين من الجمهور، سواء داخل مصر أو خارجها، وهو ما جعلة يحظى بجمهور كبير جدًا في الشرق الأوسط.





إشتد المرض على عمر الحريري، في عام 2007، وذهبت إبنته ميريت معه إلى الطبيب ليخبرها بأنه مريض بسرطان العظام، الأمر الذي سعت جاهدة لإخفائه عن أبيها.

رفضت أن يتم علاجه بالطريق الكيماوي أو إخباره بأنه مريض، لأنه يبلغ من العمر 81 عامًا، وسيموت من الصدمة إذا علم بإصابته بذلك المرض.

إنتقل عمر الحريري، للعيش مع إبنته عام 2008، وكان يأخذ مسكنات للمرض وبقي لا يعلم بمرضه لمدة 4 سنوات، إلى أن وافته المنية في الـ16 من تشرين الأولأكتوبر عام 2011، في مستشفى الجلاء العسكري، وذلك بعد تعرضه لحالة من الأعياء الشديد على خشبة المسرح، وهو يقدم عملًا مسرحيًا للأطفال، برعاية وزارة الثقافة، وبذلك يكون قد حقق عمر الحريريحلمه بأن تنتهي حياته وهو على خشبة المسرح.



light-dark.net


نقلا عن: جريدة الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play