السيسي حجم المباني على الدائري ضخم وغير صحي

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 1:44 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

السيسي: حجم المباني على الدائري ضخم وغير صحي


قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن حجم المباني على الطريق الدائري ضخم وغير مخطط وغير صحي للمواطنين، مضيفًا: “هنقول ده سببه الدولة ولا الناس ولا النمو السكاني! قولوا زي ما إنتوا عايزين! لكن مش هنقدر نعالج ده إلا بالمصريين هتقولي عايز أبني هنا جنب أرضي، طب ما اللي جنبك نفس الكلام، وهتحول الأرض الخضراء (الزراعية) اللي بتجيب فلوس إلى ما نراه حاليًا”.
وتابع السيسي في كلمته خلال افتتاح عدد من المشروعات محافظة الجيزة، اليوم السبت، نقلته فضائية “إكسترا نيوز”، أن تبريرات الناس أن رغبتهم البناء بجانب أراضيهم ولكن هذا غير منطقي لكون هذا البناء يؤثر على الأرض الزراعية بما يسبب الضرر للجميع.
ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، إلى مقر افتتاح عدد من مشروعات الإسكان البديل المناطق غير الآمنة من منطقة السادس من أكتوبر.





ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددا من المشروعات القومية في منطقة سن العجوز حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة.
وكان قد تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس  الجمعة، أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة بالقاهرة الكبرى التي تربط منطقة شرق القاهرة من محور الشهيد، ومحور جيهان السادات، ومحور الميثاق، ومحور شنزو آبي المؤدي الى مدينة القاهرة الجديدة ومنها إلى العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.
 


https://youtu.be/gBrZ0l07KOA


البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play