في مفاجأة جديدة.. بطاقة تموين بأسم الرئيس السيسى فى المنيا ومواطن يصرف بها

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 1:52 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

في مفاجأة جديدة بطاقة تموين بأسم الرئيس السيسى فى المنيا ومواطن يصرف بها



كشف الرئيس عبدالفتاح الرئيس إلى أنه نتيجة  لغياب الفحص والرقمة في الفترة السابقة ترتب عنه عدم وصول الدعم لمستحقيه وعلق قائلا:" وجدت بطاقة تموين تحمل اسمي في محافظة المنيا، ويتم صرف المواد التموينية بها".

أكد الرئيس، على أهمية الرقمنة لما لها من دور في ضمان وصول الدعم لمستحقيه، مؤكدا على أهمية ضبط البطاقات التموينية.


وقال الرئيس السيسي، في كلمته في افتتاح عدد من مشروعات الإسكان البديل للمناطق غير الآمنة بمدينة ٦ أكتوبر، "عدم وجود رقمنة للدولة المصرية خلانا مش شايفين كويس، بياناتنا مش واضحة، فحصل استقرار لواقع غير دقيق، وبه الكثير من الفساد".





وأوضح الرئيس السيسي أنه عندما Hطلق  بناء مدن جديدة تم شن حملة من مغرضين سواء كان هدفهم التشكيك و عدم الثقة معقبا :" و اللى مش فاهم قضيته معانا".

و تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي :"يا ترى بعد المدة دى مازلتم شايفينا مهمتين فقط بالأغنياء والطبقة المتوسطة ولا بالكل ".

و اردف الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا : مش بشوف اللى اتعمل انا بشوف اللى لسة متعاملش في مصر انا بحلم بـ ٣ مليون وحدة  سكنية زي دول".




light-dark.net


نقلا عن: الرئيس نيوز
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play