شاهد السيسي يتفقد وحدات مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة بـ 6 أكتوبر

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 2:29 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد السيسي يتفقد وحدات مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة بـ 6 أكتوبر

تفقّد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، عددًا من وحدات مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة، بمدينة السادس من أكتوبر.
وشهد الرئيس السيسي، افتتاح مجموعة مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة، عبر تقنية الفيديو كونفرانسوفقا لما نقلته فضائية “إكسترا نيوز”.
والتقى الرئيس السيسي، بأسرة مصرية خلال تفقده الوحدات السكنية وأعطاهم الهدايا، متسائلا حول وجود أي مطالب لهم، لترد الأم بالسؤال عن المدرسة ويجيب وزير الاسكان عاصم الجزار أنه تم الانتهاء منها بالفعل وسيجري مساعدة الأهالي في نقل أبنائهم إليها.
ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، إلى مقر افتتاح عدد من مشروعات الإسكان البديل المناطق غير الآمنة من منطقة السادس من أكتوبر.





ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددا من المشروعات القومية في منطقة سن العجوز حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة.
وكان قد تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس  الجمعة، أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة بالقاهرة الكبرى التي تربط منطقة شرق القاهرة من محور الشهيد، ومحور جيهان السادات، ومحور الميثاق، ومحور شنزو آبي المؤدي الى مدينة القاهرة الجديدة ومنها إلى العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.


https://youtu.be/5pK1Ha-Nz2c


البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play