أعرف ما طالبت به ميركل من اردوغان بشأن شرق المتوسط

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 3:00 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعرف ما طالبت به ميركل من اردوغان بشأن شرق المتوسط





حثت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، اليوم السبت، الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على اتباع الدبلوماسية والحوار فيما يخص الأزمات المتعلقة بقبرص وشرق البحر المتوسط.
وقالت ميركل في مؤتمر صحفي مشترك مع أردوغان خلال زيارتها إلى تركيا، إنها أكدت على ضرورة التركيز على اتباع المنهجية الدبلوماسية والسياسة في منطقة شرق البحر المتوسط وجزيرة قبرص، لافته إلى أهمية تقديم الاتحاد الأوروبي الدعم الكامل لتركيا في ملف اللاجئين.
وأضافت ميركل "المناقشات مع أوردغان ركزت على ضرورة اتباع الدبلوماسية والسياسة في شرق البحر المتوسط وجزيرة قبرص"، كما أكدت على أهمية "تقديم دول الاتحاد الأوروبي الدعم الكامل لتركيا في ملف اللاجئين".
وأشارت المستشارة الألمانية إلى أنها بحثت مع أردوغان الأوضاع في سوريا وليبيا.
وتابعت قائلة: "ركزنا على الأزمة السورية والدور التركي الفعال في استقبال العديد من المواطنين السوريين".
من جانبه، أكد أوردغان أن بلاده استقبلت العديد من اللاجئين من سوريا وأفغانستان، مضيفا "لا يمكننا تطبيق التجربة اليونانية بشأن رفض اللاجئين".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play