غواصون يشعرون بالفزع والخوف من كائن غامض في البحر الأحمر

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 3:07 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

غواصون يشعرون بالفزع والخوف من كائن غامض في البحر الأحمر



قبل أسبوع من الآن عثر مجموعة من الغواصين الأجانب على كائن غريب وغامض بلا عينين أو فم أو أذنين في البحر الأحمر، وقد أثار هذا الكائن الغامض استغراب وتعجب الغواصين.كان هذا المخلوق الغريب عبارة عن أنبوب مطاطي طويل ومربع وفي طرفه شكل مدبب، هذا ما قاله أحد الغواصين، وأضاف: "لم أر مثله من قبل أو حتى أسمع عنه"، بحسب ما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

كما ذكر الغواص أن هذا الكائن الغريب والغامض أعاد إلى ذهنه القصص الخيالية عن الوحوش في أعماق البحار، وقرب الشبه بين ما رآه في البحر الأحمر وما قرأه في واحدة من القصص الألمانية وهو الوحش الذي كان يعرف بـ "Yrr" الصادرة منذ 17 عاما.








وقد علق البعض على الغواص الألماني الذي يدعى"لوكاس أوسترتاج" والبالغ من العمر 17 عامًا، بأن هذا الكائن ربما يكون نوعا من الزوائد اللحمية، فقد يكون الكائن الحي منها رقيقا في الجسم.

بينما اعتقد غواصون آخرون أنه "دودة" أو نوع من أنواع النباتات البحرية، وقد نشر الغواص وزملاؤه مقطع فيديو للكائن الغريب على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك في المواقع المتخصصة في نشر المعلومات عن الحيوانات البحرية، ولكن لم يتعرف عليه أحد.

وتعددت التفسيرات والتعليقات على الفيديو المنشور، فعلق أحدهم قائلًا: "هذا الشيء محيّر، قد يكون ذراع قنديل البحر"، بينما كتب آخر: "ربما هو جزء من قنديل فعلا، لكنه قد يكون دودة Nemetrea الشريطية" والمعروفة عربيا باسم "الدودة الخرطومية".

https://youtu.be/ZdZ_zeBPnJg

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play