الفرح قلب عزا ..مصرع العريس واحد المعازيم وعدد من الاصابات فى حادث مروع

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 3:10 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الفرح قلب عزا مصرع العريس واحد المعازيم وعدد من الاصابات فى حادث مروع





لقي عريس مصرعه ليلة زفافه، فيما أصيب 5 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الرياح التوفيقى أمام قرية كفر النعيم التابعة لميت غمر، وذلك أثناء زفة بالسيارات.
تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من إدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة يستقلها 7 أشخاص بمياه ترعة الرياح التوفيقي طريق "ميت غمر -بنها"، أمام قرية كفر النعيم دائرة المركز.
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر والإنقاذ النهري، وجرى انتشال المصابين بواسطة الأهالي والسيارة، ونقلهم جميعًا إلى مستشفى ميت غمر العام.
بالفحص تبين اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة داخل الترعة، ومصرع كل من محمد خالد أحمد 26عامًا، "العريس"، وزكريا مصطفى 18 عامًا.
فيما أصيب كًل من عمر رضا 11 عامًا، في حالة حرجة، ودعاء عبدالباسط جالوس 40 عامًا، ومنة رضا عبدالنبي 17 عامًا، وجميعهم في حالة ما بعد الغرق، أحمد رضا عبدالنبي 18 عامًا مصابًا باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومصطفى سمير علام 19 عامًا، ما بعد الغرق.
جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play