حكاية خطف الطفل روبرت مينا من منزل والدته بالشيخ زايد عام 2019

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 4:17 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حكاية خطف الطفل روبرت مينا من منزل والدته بالشيخ زايد عام 2019



بعد زواج دام قرابة عامين، انفصل الزوجان "مينا وجاكلين"، بسبب الخلافات المستمرة بينهما لكن الخلافات وصلت بينهما إلى الشرطة، بعد اتهام الزوجة لطليقها باختطاف نجلها "روبرت" من منزل والدتها بالشيخ زايد.
"جاكلين ميخائيل" والدة الطفل، قالت لـ"الوطن" إنها حضرت إلى مصر في إجازة مع طفلها البالغ من العمر عامين، وإن الواقعة منذ 4 أيام، حيث علم زوجها السابق "مينا" بعدم وجودها داخل منزل والدتها، وتوجه إلى هناك وطلب من والدتها رؤية ابنه.

light-dark.net





وأضافت "هو ميعرفش حاجة عن ابنى بعد انفصالنا من 11 شهر، وراح قال لماما عايز أقعد مع ابنى شوية، وهي دخلت المطبخ، هو استغل دا وخطف ابني وجري بيه، وكانت فى عربية تحت البيت مستنياه وخده ومشي".
وتابعت "ماما جريت وراهم لكن ملحقتش، وحاولت تتصل بيه كل تلفوناته مقفولة، وراحت على بيته ملقتش حد موجود، وسألت الجيران عنهم، بدون فايدة، وهي اتصلت بيا وعرفتني اللي حصل، وراحت قسم الشيخ زايد، وعملت محضر برقم 27 أحوال لسنة 2019". وأكدت "ميخائيل" أنها لا تعلم مكان طفلها حتى الآن، مؤكدة أن الشرطة على تواصل مستمر معها.

light-dark.net


من جانبها، نفت وزارة الداخلية، صحة ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن الواقعة.


الوطن


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play