إصابة 8 طلاب أثناء خروجهم من المدرسة بكرداسة

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 4:45 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إصابة 8 طلاب أثناء خروجهم من المدرسة بكرداسة


أصيب 8 طلاب بالمرحلة الإعدادية بكدمات وسحجات عقب انتهاء اليوم الدراسي أثناء خروجهم من المدرسة بسبب التدافع والتكدس داخل أحدي المدارس الإعدادية بدائرة مركز شرطة كرداسة شمال محافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.





البداية بتلقي الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها إصابة عدد من الطلاب أثناء خروجهم من إحدى المدارس الإعدادية بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين إصابة 8 طلاب بكدمات وسحجات بسبب التكدس والتدافع عقب انتهاء اليوم الدراسي وسقوط الأطفال على السلم أثناء خروجهم من المدرسة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وبسؤال أحد المدرسين أفاد بحدوث تدافع وتكدس بين الطلبة عقب انتهاء اليوم الدراسي مما تسبب في سقوط الطلاب على السلم ونتج عن ذلك إصابتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.
النيابة العامة


البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play