بالفيديو .. لميس الحديدي هي دي حقيقة الإخوان اللي لازم العالم كله يعرفها

منذ 1 شهر
October 16, 2021, 10:13 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

بالفيديو لميس الحديدي: هي دي حقيقة الإخوان اللي لازم العالم كله يعرفها

قالت الاعلامية لميس الحديدي، إن الصراع الذي تشهده  جماعة الإخوان الإرهابية في الآونة الأخيرة الأخطر منذ إنشائها عام 1928 ميلادية.





وأكدت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"، أن الصراع الأخير كان كاشفاً أنها لم تكن يوماً الجماعة الدعوية أو الديمقراطية كما تحاول أن تدعي  دوماً أمام  الغرب".
وأوضحت أن هدف هذه الجماعة الارهابية منذ ميلادها الوصول للسلطة وما إن فشلت في ذلك حل محله  الصراع الصراع للسيطرة على الأموال والأصول والاستثمارات الخاصة بهم قائلة:"هي دي حقيقة الإخوان اللي لازم العالم  كله يعرفها".
وواصلت:" إحنا كمصريين عرفنا تلك الحقيقية وقمنا بتغيير الواقع  في عام 2013 في ثورة 30 يونيو  والتي كانت الضربة القاصمة لهذه الجماعة ".
وأشارت إلي أن  الأنظمة المتتالية على مصر حاولت على مر الحقب الماضية القضاء  عليها بمحاولات مختلفة، معقبة: " لكن الآن نستطيع القول إن الشعب المصري ومن خلفه القوات المسلحة وضعوا كلمة " الفصل " لهذه الجماعة في 30 يونيو 2013 فيما لم ينجح أحد من قبل في القضاء على هذه الجماعة ".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play