نادي قطر يفاضل بين موسيماني و حسام البدري

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 1:02 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نادي قطر يفاضل بين موسيماني و حسام البدري

يفاضل نادي قطر بين الثنائي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي و المصري حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر. 
وينتظر مسئولو النادي القطري موقف بيتسو موسيماني مع الأهلي الفترة المقبلة،  قبل الدخول في مفاوضات جاده مع حسام البدري. 
ويضع النادي القطري البدري بديلا لموسيماني في حال عدم التواصل لاتفاق معه في الفترة المقبلة. 
وكانت الأهلي أعلن استمرار موسيماني مع الأهلي الموسم الحالي.
وقد وجهت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة خاصة إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 
ونشرت الصفحة صورة موسيماني مصحوبة بتعليق: طريقنا واحد وهدفنا واحد. 
 





light-dark.net


وكشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. 
وقال أنه تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة. 
فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن .
 وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.
كما يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق بالتشكيل الأساسي في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكانت الفترة الماضية، شهدت تألق في تدريبات الفريق، مع التزامه بتعليمات الجهاز الفني، وهو ما جعل موسمياني يدرس الدفع به بشكل اساسي.
وغادرت مطار القاهرة الدولي، عصر أمس الخميس، بعثة النادي الأهلى، في طريقها إلى النيجر، على متن طائرة خاصة لمواجهة الحرس الوطنى بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى، المقرر لها الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة في إنطلاقة رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الإفريقي للموسم الثالث على التوالي.
وقامت سلطات مطار القاهرة الدولي بإنهاء إجراءات بعثة الأهلى عبر مطار 3 مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة، وغادرت البعثة على متن طائرة خاصة متجهة إلى النيجر
وتضم قائمة الأهلى، 19 لاعباً فى رحلة النيجر، وهم: علي لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامى ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدى فتحى ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلى معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى وأحمد نبيل كوكا.
 

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play