تعود سيارة محمد رمضان من الجونة على ونش

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 6:29 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعود سيارة محمد رمضان من الجونة على ونش
ظهرت سيارة محمد رمضان على أحد الطرق السريعة، على "ونش" قادمة من الجونة، وذلك بعدما حضر بها رمضان حفل الافتتاح ونزل منها متجها إلى السجادة الحمراء قبل تقديم أغنية حفل الافتتاح "جو البنات"





وخطف محمد رمضان أنظار الجميع في انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، بملابسه وسيارته الفاخرة التي حضر بها إلى مهرجان الجونة، وهي سيارة لامبورجيني من طراز «Aventador SVJ Roadster» النادرة إذ لا يوجد منها سوى 800 نسخة فقط.
وغنى النجم محمد رمضان في نهاية حفل الافتتاخ أغنية "جو البنات" الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائى على مسرح حفل افتتاح المهرجان بمشاركة نجمى المغرب رضوان ونعمان بلعياشي، مع فرقة استعراضات راقصة.
وطرح محمد رمضان أغنية "جو البنات" الذى يقدمها بمشاركة نجمى المغرب ريدوان ونعمان بلعياشي، أول أمس الأربعاء على جميع منصات الأغنية السمعية، على أن يتم طرح الكليب على موقع يوتيوب خلال الساعات المقبلة.
اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play