رسالة قاسية من والد ياسمين صبري لـ ابنته

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 9:52 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة قاسية من والد ياسمين صبري لـ ابنته


أعرب الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري، عن حزنه واستيائه من موقف ابنته وأخواتها بعد رفضهم حضور حفل زفاف شقيقهم.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة الحدث اليوم: "زعلان على ابني اللى كان عايز يفرح ويشوف اخواته جنبه وكنت متوقع اخواته يشاركوه فرحته ولكن وجدت جحودهم مسيطر عليهم".وتابع: "بلال ابني أخوهم من الأم والأب، مش متخيل الأخ والأخت يكونوا كده".

وأكمل: "ارتباطات ايه اللى تمنع ياسمين صبري من حضور فرح أخوها ولكن النفوس بس متغيرة والحمد لله الفرح تم بخير وقدرنا نرفع معنويات ابني".

رسالة قوية من والد ياسمين صبري للفنانة

وتابع: "الفلوس ممكن تغير النفوس للدرجة دي، وبقول لياسمين صبري كان واجب عليكي تقفى جنب أخوكي بعيدا عن الكلام غير الصادق اللي بتصدريه على الشاشات وتعملي فيه قدوة ولكن حاجة تحزن وأنا حزين للغاية من موقفها مع شقيقها".









ووجهت ياسمين صبري رسالة جديدة عبر حسابها على Twitter أكدت من خلالها أنها لا تهتم بأي ما يكتب أو ما يحدث لأنها تعيش سلام داخلي.

وكتبت: "بداخلي سلام وحب لا يهزه ضجيج العالم. وكل نظرة ضيقة لشخص ما هي إلا انعكاس لما بداخلهم. بداخلي نور وصفاء لا يعكره ما يدور بخارجي. كون حذر من أحكامك فإنك تجذبه الى عالمك.

وكانت الفنانة ياسمين صبري تراجعت عن تصريحاتها حول مسلسلها الجديد الذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

وكتبت "ياسمين" من خلال خاصية "ستوري" عبر موقع "إنستجرام":" تنبيه تصريحات ياسمين صبري عن مسلسلها القادم لم تنقل بالشكل الصحيح المسلسل من فكرة ياسمين صبري وكتابة المؤلف محمد عبد المعطي، وكل الأخبار التي تم تداولها أن من كتابتها هي أخبار مغلوطة وغير دقيقة.

وفي سياق آخر بثت الفنانة ياسمين صبري مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في إيطاليا، على متن قارب في بحيرة "كومو" الإيطالية، حيث كان المصورون يلتقطون لها صورا، وهي ترتدي فستانا يشبه فستان الأميرات في بداية القرن التاسع عشر، وأطلقت على نفسها في الفيديو اسم "الملكة الجميلة".

وظهرت ياسمين صبري في الفيديو وهي ترتدي فستان "منفوش" من الأورجانزا، نسيج رقيق سادة شفاف يُصنع تقليديا من الحرير، البنفسجي الفاتح، وكان عبارة عن طبقات "منفوشة".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play