رسالة شديدة اللهجة من شوبير لموسيماني ونجم الفريق

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 11:18 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسالة شديدة اللهجة من شوبير لموسيماني ونجم الفريق

هاجم الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب التعادل أمس أمام الحرس الوطني في ذهاب دور ال ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وأكد شوبير في تصريحات عبر أثير “ اون سبورت اف ام ” أن الأهلي خاض المباراة أمس بلا أي شكل أو روح أو حتي إصرار على تحقيق الفوز، مشددا أن لم تكن هناك خطة محددة ينفذها اللاعبون.

 
وأضاف أن موسيماني عليه أن يستعيد تركيزه مع الفريق مرة أخرى وينسى تماما أمر تجديد التعاقد في الوقت الحالي وكل ما تقوم به زوجته من أجل التجديد، مشددا أن الفريق لم يخض أي مباريات ودية لإعداد الفريق. 
 
وأكمل أن موسيماني كان عليه أن يعد اللاعبين من خلال المباريات الودية وهو الأمر الذي لم يحدث على الإطلاق.
 
وأضاف أن محمد شريف مهاجم الفريق عليه أن ينسى أمر استبعاده من المنتخب حتى يستعيد تركيزه أيضا، حيث أنه أضاع هدفا مؤكدا للفريق بالأمس، مشددا أن الأهلي هو بوابة شريف للانضمام للمنتخب مرة أخرى.









وطالب شوبير الجميع بالابتعاد عن السوشيال ميديا والتركيز مع الفريق فقط في هذا الوقت الصعب، مشددا أن الفريق قادر على الفوز في مباراة العودة ولكن لا بد وأن تعود الروح والأداء للاعبي الفريق.
 
كارتيرون: واجهنا فريقا قويا ومنظما وفخور بلاعبى الزمالك
أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر الكيني بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت باستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.
 
وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن اللقاء كان صعبا، الزمالك واجه منافسا قويا ومنظما، موضحا أن الأجواء كانت صعبة في كينيا خاصة وأن نسبة الأكسجين في الجو أقل منها في مصر.
وأوضح كارتيرون أن الزمالك تغلب على بطل الدوري الكيني، والفريق الأبيض كان سبق وخسر من جورماهيا من قبل في الكونفدرالية برباعية مقابل هدفين، مضيفا أنه فخور باللاعبين والفوز على توسكر رغم الظروف التي واجهت الزمالك.
 
وشدد المدير الفني على أن مباراة العودة ليست سهلة، وفريقه سيخوض لقاء العودة ببرج العرب بأفضل تشكيل ممكن من أجل حسم الفوز والتأهل لدور المجموعات، مضيفا أن الفوز بهدف على بطل الدوري الكيني نتيجة جيدة، خاصة وأن اللاعبين الدوليين انضموا للزمالك مؤخرا وكانوا يعانون من حالة إجهاد.
وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play