وكيل صلاح يصل ليفربول لبدء مفاوضات تجديد عقد الفرعون

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 11:47 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وكيل صلاح يصل ليفربول لبدء مفاوضات تجديد عقد الفرعون



وصل الكولومبي رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، مدينة ليفربول، خلال الساعات الماضية، لبدء المفاوضات مع إدارة النادي الإنجليزي، حول تجديد عقد الفرعون، والذي ينتهى في 2023.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن رامي عباس وصل إلى مدينة ليفربول خلال الساعات الماضية، استعدادًا لبدء التفاوض مع إدارة الريدز، حول تجديد عقد النجم المصري.
وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن رامي عباس سيتفاوض مع إدارة ليفربول، لرفع راتب محمد صلاح من 200 ألف جنيه إسترليني، إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا “ أي ما يعادل 1.5 مليون جنيه مصري في اليوم الواحد”، للموافقة على توقيع عقد جديد.
وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه من من المرجح أن  يحصل محمد صلاح على زيادة كبيرة في راتبه، بعد أن قال يورجن كلوب المدير الفني للريدز، إن النجم المصري، في حالة أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، في الوقت الحالي".





وأكدت الصحيفة، مايكل إدواردز  المدير الرياضي لنادي ليفربول، حريص على استمرار صلاح داخل الانفيلد حتى 2025، بعد أن وافق مؤخرًا على شروط مع فيرجيل فان ديك وأليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد، لتجديد عقودهم.
يذكر أن محمد صلاح تألق أمام واتفورد، أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.
وسجل  محمد صلاح هدفا خرافيا، في فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة، حيث تلاعب بثلاثة مدافعين من واتفورد داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بشكل رائع على يمين الحارس.
تعليق يورجن كلوب على تألق محمد صلاح:
قال يورجن كلوب في تصريحات صحفية عقب انتهاء مباراة ليفربول وواتفورد:" محمد صلاح في القمة الآن، الجميع يرى ذلك، هل يوجد أفضل منه؟".
أوضح كلوب :" محمد صلاح قدم مباراة رائعة أمام واتفورد، صنع الهدف الأول لـ ساديو ماني بشكل رائع، كما سجل هدفا مميزا".
أول تعليق من محمد صلاح على هدفه "الخرافي" في شباك واتفورد:
قال النجم المصري محمد صلاح في تصريحات صحفية عقب مواجهة واتفورد: "لا أعرف أيهما أفضل، هدفي في واتفورد، أم هدفي في مانشستر سيتي".
تابع محمد صلاح :" لكن اعتقد أن جميع الأهداف التي سجلها الفريق ضد واتفورد مهمة للغاية، لقد سجل فيرمينو هاتريك رائعا، وسجل ساديو ماني هدفا رائعا أيضا".
اختتم: "أحاول تقديم 100 % من مجهودي لمساعدة ليفربول، أشعر بالثقة في الوقت الحالي، وآمل أن نتكمن في التتويج في مسابقة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، من المهم أن نقاتل من أجل كل شيء".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play