حقيقة خناقة كارتيرون وحازم إمام في غرفة الملابس بكينيا

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 11:53 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقيقة "خناقة" كارتيرون وحازم إمام في غرفة الملابس بكينيا



كشفت قناة الزمالك مساء أمس، حقيقة مشاداة باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مع حازم إمام قائد الفريق عقب فوز الزمالك أمام توسكر الكيني في دور الـ ٢٣ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأكد الإعلامي محمد ابو العلا عبر قناة الزمالك، أنه تواصل مع حازم إمام عقب نشر المنسقية الإعلامية للفريق الكيني صورا لتكسير جزئي في غرفة تبديل الملابس لمعرفة حقيقة الأمر.
 





وأضاف أن حازم إمام أكد له أنه لم تحدث أي مشاداة بينه وبين أي شخص حيث أن كارتيرون كان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ولم يتواجد في غرفه الملابس لوقت طويل.
 
وتابع أن حازم إمام أكد له أنه تقدم باعتذار رسمي لمسؤولي الاستاد عن تحطيم غرفة الملابس حيث أنه حدث بسبب “تعليق” الباب مما أجبره علي التعامل معه بقوه مما تسبب في تحطم جزء من الزجاج.
 
بعثة الزمالك تغادر كينيا في السادسة صباح الأحد
 
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العاصمة الكينية نيروبي لبدء رحلة العودة إلى القاهرة في السابعة صباح غدٍ الأحد بتوقيت كينيا، السادسة بتوقيت مصر.
 
وتستغرق رحلة الطيران من كينيا إلى القاهرة نحو خمس ساعات، وسيتحرك الفريق من فندق الإقامة في تمام الرابعة والنصف فجر غدٍ الأحد متجها إلى المطار.
 
وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play