مصدر بـ الكهرباء يجيب .. ما خطوات تركيب عداد كهرباء قانوني للمرة الأولى؟

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 12:37 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مصدر بـ الكهرباء يجيب ما خطوات تركيب عداد كهرباء قانوني للمرة الأولى؟

كتب- محمد صلاح:





يتساءل المواطنون عن الإجراءات اللازم القيام بها عند التقدم بطلب لتركيب عداد قانوني للمرة الأولى.
يقول مصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر إنه يجب على المواطن التقدم بطلب لتركيب عداد جديد للوحدة أو الشقة السكنية، التي يطلق عليها (وصلة أرضية)، وإحضار بطاقة الرقم القومي وسند الحيازة، بالإضافة إلى موافقة الحي أو الجهة الإدارية المختصة أو مقايسة العقار .
ونوه المصدر، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، اليوم الأحد، بأن في حالة النشاط التجاري يضاف البطاقة الضريبية والسجل التجاري أو إقرار كتابي من العميل بأنه جار استخراج التراخيص.
وأشار المصدر، في ما يتعلق بالإجراءات، إلى أنها تتمثل في قيام المشترك باستيفاء نموذج الطلب، ويليها سداد الرسوم، وقيمة المقايسة، وأخيرًا التعاقد على نموذج توريد الطاقة ثم تركيب العداد.
وأكد المصدر أن سعر المحاسبة في العداد القانوني أو الشرعي لا يختلف من مكان إلى مكان أو منطقة إلى أخرى ، قائلًا: "من يسكن في الزمالك مثل مَن يسكن في أي منطقة".

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play