تقارير.. الأهلي يقدم عرضاً رسمياً لفيريرا

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 12:42 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تقارير الأهلي يقدم عرضاً رسمياً لفيريرا



أكد تقرير صحفي أن البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، تلقى عرضا من النادي الأهلي، لتولي القيادة الفنية لـ الفريق، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.
وذكرت صحيفة "ojogo" البرتغالية أن فيريرا يدرس عرضا من النادي الأهلي، لمدة عامين، لتولى القيادة الفنية للفريق.
وزاد فيريرا “مؤخرا” الغموض، بشأن إمكانية توليه تدريب فريق الأهلي، خلفا لـ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. 
وقال فيريرا لـ “صدى البلد” ردا على أنباء توليه تدريب الأهلي: "ليس لدي ما أقوله حول هذا الأمر".





يذكر أن فيريرا تولى تدريب فريق الزمالك، في الفترة من 9 فبراير  2015، حتى 21 نوفمبر من العام ذاته، وقاد الفارس الأبيض للتتويج بالثنائية التاريخية ( الدوري - كأس مصر).
وتعرض الجنوب إفريقي لـ بيتسو موسيماني، لانتقادات عنيفة، بعد أداء الأهلي أمام الحرس الوطني،  في المباراة التي أقيمت أمس، السبت، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بالتعادل 1 -1.
انسى التجديد رسالة شديدة اللهجة من شوبير لـ موسيماني ومحمد شريف
في سياق متصل، هاجم الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عقب التعادل أمس مع الحرس الوطني.
وأكد شوبير في تصريحات عبر أثير “ أون سبورت إف إم" أن الأهلي خاض المباراة أمس بلا أي شكل أو روح أو حتي إصرار على تحقيق الفوز، مشددا أن لم تكن هناك خطة محددة ينفذها اللاعبون.
وأضاف أن موسيماني عليه أن يستعيد تركيزه مع الفريق مرة أخرى وينسى تماما أمر تجديد التعاقد في الوقت الحالي وكل ما تقوم به زوجته من أجل التجديد، مشددا أن الفريق لم يخض أي مباريات ودية لإعداد الفريق.
وأكمل أن موسيماني كان عليه أن يعد اللاعبين من خلال المباريات الودية وهو الأمر الذي لم يحدث على الإطلاق.
وأضاف أن محمد شريف مهاجم الفريق عليه أن ينسى أمر استبعاده من المنتخب حتى يستعيد تركيزه أيضا، حيث أنه أضاع هدفا مؤكدا للفريق بالأمس، مشددا أن الأهلي هو بوابة شريف للانضمام للمنتخب مرة أخرى.
وطالب شوبير الجميع بالابتعاد عن السوشيال ميديا والتركيز مع الفريق فقط في هذا الوقت الصعب، مشددا أن الفريق قادر على الفوز في مباراة العودة ولكن لابد أن تعود الروح والأداء للاعبي الفريق.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play