ما زال في المستشفى.. أخر تطورات الحالة الصحية للفنان وائل كفوري

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 1:00 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ما زال في المستشفى أخر تطورات الحالة الصحية للفنان وائل كفوري



كشف النائب اللبناني هادي حبيش، الصديق المقرب للنجم وائل كفورى، والذى يلازمة حاليًا فى مستشفى المعونات اللبنانية عن تطورات حالته الصحية.

وأكد حبيش، أن حالة كفوري الصحية مستقرة، لكنه يعاني أوجاعًا بسبب الكدمات التي أصابته خلال الحادث، وهي أوجاع ليست بسيطة على مستوى الصدر"، وقال "الحمد لله نجا بأعجوبة".





وكان النجم اللبناني وائل كفوري، قد تعرض مساء أمس الأول لحادث سير مروع أدى إلى تدمير سيارته أثناء سيره في مدينة جبيل اللبنانية، وتم نقله على الفور لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.
كشف موقع النهار اللبنانى عن تفاصيل جديدة بشان حادث الفنان اللبنانى وائل كفورى والذى تعرض له أمس، ونقل على إثره إلى إحدى المستشفيات.
  



light-dark.net


نقلا عن : اخبار اليوم
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play