كشف تفاصيل التحقيق مع شاب تعدى على فتاة في مترو المعادي

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 1:07 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف تفاصيل التحقيق مع شاب تعدى على فتاة في مترو المعادي





بدأت نيابة المعادي الجزئية، التحقيق مع شاب في اتهامة بالتحرش بفتاة أثناء استقلالها مترو الأنفاق، وكذا التحقيق معه في حيازته لكمية من مخدر البودر أثناء القبض عليه، كما طلبت بتحريات المباحث حول الواقعة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات بلاغ إحدى الفتيات بتعرضها لواقعة تحرش أثناء استقلالها مترو الأنفاق وضبط مرتكب الواقعة.
وكانت البداية بورود بلاغ للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الاقتصادى من (إحدى الفتيات) بأنه حال استقلالها أحد قطارات مترو الأنفاق، وأثناء تواجدها بإحدى عربات المترو قام أحد الأشخاص "مجهول" بمعاكستها والإتيان بإيحاءات خارجة تخدش الحياء.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة - له معلومات جنائية).
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الاقتصادى أمكن ضبطه حال تواجده بإحدى محطات مترو الأنفاق وحيازته (كمية من مخدر البودر)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وللمواد المخدرة بقصد التعاطى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play