«أبانوب» يتحدى «أبو دراع» في صراع الخارقين للطبيعة

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 1:17 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

«أبانوب» يتحدى «أبو دراع» في صراع الخارقين للطبيعة



يحطم الزجاج على رأسه دون أن يتعرض لأي خدش، قبل أن يأكله بأسنانه بشكل يبدو وكأنه يتناول وجبة غذائية شهية، قبل أن يُحلي بالتهام السيراميك والطوب، دون حدوث أي ضرر له. تلك القدرات الخارقة للطبيعة التي يتمتع بها أبانوب، يبدو أنها تأتي في إطار منافسة مع أبو دراع الذي تصدر حديث السوشيال ميديا مؤخرا، بسبب الحجم الهائل لعضلة ذراعه، في صراع القدرات الخاصة.أبانوب جمال، الشهير بـأبانوب سلفستر، يمارس رياضة الكيك بوكس، إلا أنه يمتلك قدرات خاصة خارقة لطبيعة الجسد الإنساني، ظهر بها خلال بث مباشر على الوطن، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو يقوم بتناول الزجاج يتبعه بالسيراميك، قبل أن ينهي وجبته بالطوب الأحمر، ليفصل بين كل نوع منهم بالمياه.أبانوب يتحدى أبو دراع بولاق
يروي أبانوب، أنه تعرض لمغص في معدته في إحدى الليالي، ما دفعه إلى زيارة الطبيب، إلا أنه فوجئ برد الطبيب بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة يقول له: أقولك على حاجة ومتتريقش، لو الأسد عنده معدة فأنت معدتك أقوى منها.

light-dark.net






light-dark.net


كل قوي فيه اللي أقوى منه، بتلك الكلمات تحدى أبانوب الشاب الشهير بـأبو دراع، الذي اجتاح حديث السوشيال ميديا بعد ظهوره الأول عبر الوطن، مقللا من وجود شيء خارج في الذراع: تلك العضلات وهمية شكل بس، لكنه ميقدرش يشيل أوزان تقيلة أو يستفيد بيها، لأنها عبارة عن حقن بس.

ولكي يدلل على حديثه، ويؤكد أن تجربة تضخم العضلات ما هي إلا مجرد نفخ؛ خاض أبانوب تجربة الحقن، التي تضخم الجسد، ليشعر بما يحدث للأشخاص الذين يتناوله، بحسب ما أوضحه: حسيت بجهنم في إيدي، ومنصحش حد أنه ياخدها لأنها ممكن توصل إلى بتر في يده.




light-dark.net


نقلا عن: الوطن
 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play