قداسة البابا تواضروس يفتتح مركز التوجيه الوظيفى

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 2:14 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قداسة البابا تواضروس يفتتح مركز التوجيه الوظيفى

الإسكندرية جاكلين منير

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، لافتتاح البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مركز التوجيه الوظيفى بالكاتدرائية المرقسية وسط الإسكندرية.





وقال القمص إبرام إيميل، وكيل البابا تواضروس بالإسكندرية، إن مركز الكرمة فكرة جاءت لاحتياج رعوي كبير من عدد من الناس التي تبحث عن فرصة عمل مناسبة لمؤهلاتهم ومهارتهم، لافتًا إلى أن شعار المركز هو آية من الكتاب المقدس وهى: «فتشدد واعمل».
وأضاف أن المركز يعمل على اختيار التخصص المناسب في سوق العمل، وخلق تواصل بين الشاب او الباحث عن الوظيفة وسوق العمل من إيجاد مركز توظيف وتدريب لإيجاد فرص عمل مناسبة.
وتابع أن المركز يعمل على ثلاث خطوات هى: الخطوة الأولى هي تجميع السيرة الذاتية لجميع الباحثين والمتقدمين للوظائف بجميع المؤهلات، ثم تعرض على لجنة متخصصة تجتمع 3مرات خلال الشهر، يلي ذلك تحديد مقابلة شخصية مع المتخصصين.

وأوضح أن الخطوة الثانية هي التأهيل، وذلك من خلال بعض البرامج التأهيلية والتدريب، والتي تبدأ بكورس مبادئ العمل الأساسية، أما الخطوة الثالثة والأخيرة هي خطوة التوظيف في المكان المناسب لكل متقدم، مشيرًا ان جميع الخطوات تتم بإشراف مجلس الأمناء، والذي لديهم خبرة في مجال التوظيف.

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play