تعرف على 5 تحذيرات من الأرصاد للمصريين.. رياح وأمطار وانخفاض حرارة

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 5:03 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف على 5 تحذيرات من الأرصاد للمصريين رياح وأمطار وانخفاض حرارة

وجهت هيئة الأرصاد الجوية عدد من الرسائل الهامة بشأن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، وكذلك حول موعد إرتداء المصريين لملابس الشتاء.

انخفاض تدريجي في الحرارة
وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن البلاد ستشهد، غدًا الاثنين، انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري، وجنوب سيناء وشديد الحرارة على الصعيد نهارا.

رياح على هذه المناطق
وأكدت الهيئة، أن الطقس في الليل  لطيف على كافة أنحاء البلاد، وأشارت إلى نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة من اليوم.





شبورة مائية صباحا
وعن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس غدًا الاثنين، تظهر شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

أمطار على السواحل
وتسقط غدا أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة 20% تقريبًا.

لبس فصل الخريف
وفي وقت سابق، أكد الدكتور محمود شاهين، مدير عام التنبؤات بالأرصاد الجوية، أن الفترة الحالية تشهد تذبذبا كبيرا في درجات الحرارة في كل المحافظات بين العظمى والصغرى.


وقال مع تلك التقلبات في الطقس يفضل تغيير الملابس الصيفية إلى شتوية خفيفة من خلال ارتداء قطعتين من الملابس بدلا من قطعة واحدة خاصة في ساعات الليل.

وأضاف مدير عام التنبؤات في الأرصاد الجوية أن فصل الخريف مستمر حتى يوم 20 ديسمبر، على أن يبدأ فصل الشتاء من يوم 21 ديسمبر، مؤكدا أن التقلبات الجوية واردة خلال فصل الخريف، الذي يعرف عنه أنه فصل التقلبات الجوية السريعة، لكن معظم أيامه تشهد اعتدالًا في درجة الحرارة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play