أول رد من التعليم على واقعة هتك عرض طالبه بالصف السادس الابتدائى

منذ 1 شهر
October 17, 2021, 10:23 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أول رد من التعليم على واقعة هتك عرض طالبه بالصف السادس الابتدائى

أكدت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، عدم صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول واقعة هتك عرض طالبة بالإسكندرية، ووصفها بأنها "اغتصاب"، مشددة على أن الواقعة قيد التحقيق حاليا.


ومن جانبها، قالت نادية فتحي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إن المديرية جهزت مذكرة حول الواقعة وتم رفعها إلى وزارة التربية والتعليم من أجل إيقاف العامل المتهم عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات النيابة العامة.
وأوضحت وكيل المديرية في تصريحات لها، اليوم الأحد، أن الإدارة التعليمية تواصلت مع المديرية سريعا وتم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما أصدرت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، تكذيب بشأن ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي حول واقعة اغتصاب طالبة، موضحه أنها محاولة تحرش فاشلة وفور علم الإدارة بالواقعة تم إبلاغ الشرطة، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بالإدارة تجاه المتهم وإلقاء القبض عليه وعرضه على النيابة العامة حيث أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام لحين تقديمه للمحاكمة.
 

وشددت على أن الإدارة التعليمية لن تتهاون مع أي مخطئ أو متهاون، وتهيب بالجميع معرفة الحقيقة من مصادرها القانونية والشرعية، ونحن نثق بالقضاء المصري العادل.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play