ممارسة الرذيلة ومقاطع غير إخلاقية..قصة انتشار 3 فيديوهات لفتاه داخل الشرقية

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 10:09 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت التحقيقات تفاصيل 3 مقاطع فيديو انتشرت علي تطبيق واتس آب بين أهالى إحدى القرى بمنطقة أبوكبير بمحافظة الشرقية لأحد الأشخاص أثناء ممارسة أعمال منافية للآداب مع سيدات ، تبين انهما علي صلة قرابة بالمتهم، وقام شخص ثالث بتصويرها ونشر الفيديوهات بين شباب القرية
ممارسة الرذيلة.
رصدت التحريات ظهر فيديو آخر لفتاة تظهر بصورة تخدش الحياء علي واتس آب تتنافي مع اللآداب العامة، تم تحديد هوية المتهمين، كما تم تحديد هوية الفتاة التي تظهر في الفيديو الآخر المقيمة بذات الناحية.
وبمناقشتة المتهمين إتهمت السيدة التي ظهرت في الفيديو الفتاة بتصويرها أثناء ممارسة الرذيلة مع أحد اقاربها دون علمها ونشر الفيديوهات بين أهالى القرية، بمواجهة الفتاة اعترفت بارتكاب الواقعة كما قررت بوجود علاقة بينها وبين أحد الأشخاص على شبكة التواصل الاجتماعى.
صورعارية
وقالت الفتاة في التحقيقات، انها قامت بتصوير الفيديو الثانى وصور عارية بمحض إرادتها وقامن بأرسلت إليه الفيديو محل الفحص على بعد ان وعدها بالزواج ، إلا أنها فوجئت بنشره جميع الفيديوهات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play