سقوط عشرات القتلي والجرحي في حادثتي تصادم بالمنيا

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 12:33 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لقى اثنان مصرعهما، فيما أصيب 22 آخرون في حادثتي تصادم بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي بالمنيا.





تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع شخصين اثنين، وإصابة 22 آخرين في حادثتي تصادم بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي، بينهم مصرع 2 وإصابة 14 في حادث تصادم سيارة رقم 4237 ي ور ملاكي، بأخري رقم 7537 ن ب نصف نقل محملة رخام، بطريق الصعيد الشرقي، جنوب بوابة الرسوم، وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي ببيجو أمام قرية بني حسن الشروق، مما تسبب في إصابة 8 أشخاص.
تم نقل المصابين والضحايا إلى مستشفى المنيا العام، والتحفظ على السيارات تحت تصرف النيابة العامة.
من جانبه تابع الدكتور محمد أبوزيد، نائبا عن المحافظ اللواء أسامة القاضي، حالة المصابين نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، حيث أسفر الحادث عن وفاة حالتين، وإصابة 14 آخرين، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام.
اطمأن «أبوزيد» على حالة المصابين، كما اطلع على تقرير حالتهم الصحية، موجها بتوفير الخدمات والرعاية الطبية اللازمة لهم طوال إقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج، كما وجه بتوفير الخدمات الطبية اللائقة لهم، حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play