سيارة محمد رمضان تعود على ونش من الجونة .. تفاصيل

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 7:43 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سيارة محمد رمضان تعود على ونش من الجونة تفاصيل





تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول سيارة الفنان محمد رمضان، والجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عودتها من الجونة محمولة علي "ونش".
وقال خالد الصيام، خبير حماية السيارات في تصريحات خاصة لتليفزيون اليوم السابع، إن هذه السيارات تنقل على أوناش من مكان لآخر لأنها منخفضة للغاية وقريبة من الأرض وبالتالي ستصطدم بالأرض حال قيادتها في الطرق العادية.
وأضاف أن من يشتري مثل هذه السيارات يمتلكها كونها شيء مميز في حياته ولا يسير بها كثيراً، مشيرا إلي أن سيرها لكيلومترات كثيرة يقلل من ثمنها.
وأوضح أن هذه السيارات ليست مصنوعة منذ الذهب كما يردد البعض لكن ملصق عليها استكر بلون الذهب ، موضحا أن الفنانين وغيرهم من المشاهير يحبون لفت الأنظار إليهم ويلجئون لهذه الأشياء لتمييز سياراتهم .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play