عشان الترند .. تامر أمين عن فساتين مهرجان الجونة

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 9:06 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عشان الترند تامر أمين عن فساتين مهرجان الجونة

قال الإعلامي تامر أمين، تعليقا على فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، أن دورة مهرجان الجونة الحالية هي “الأكثر سخونة” لأن بها فعاليات وأحداث كثيرة.
 





وأضاف تامر أمين في برنامجه "أخر النهار " المذاع على قناة "النهار": "مهرجان الجونة السينمائي محترم وبه فعاليات كثيرة من عرض أفلام وتكريم فنانين وليس أزياء فنانات فقط".
 
وتابع تامر أمين: "مهرجان الجونة السينمائي مهرجان مصري قائم عليه مصريين ولا أفهم سبب تعرضه للهجوم من البعض، وعلينا كمصريين أن ندعم مهرجان الجونة لأنه مصري".
 
وأكمل تامر أمين: "أنا مش عايز اتكلم عن فساتين بعض الفنانات في مهرجان الجونة"، مضيفا: "اكتشفت أن من ترتدي أزياء مثيرة وفاضحة في مهرجان الجونة بتعمل كده عن قصد وعمد عشان الترند ويتحدث عنها الجميع على السوشيال ميديا".
 
وتابع تامر أمين: "هؤلاء لا يستحقون الوقت الذي نتحدث فيه عن فعاليات مهرجان الجونة المحترمة".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play