3 أسباب قد تمنع محمد صلاح من الكرة الذهبية.. مؤشرات سيئة

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 9:13 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news



سباق أفضل لاعب كرة قدم في العالم خلال 2021 لازال مشتعلًا بين بعض كبار اللعبة ممن فرضوا أنفسهم بشكل كبير على المستطيل الأخضر، وباتت الترشيحات تصب في صالحهم قبيل حسم الاختيار بشكل نهائي.
ومن بين هؤلاء تبدو فرص اللاعب المصري محمد صلاح كبيرة في الحصول على الجائزة كأول لاعب عربي وثاني لاعب إفريقي، غير أن بعض المعوقات تواجه محمد صلاح.
30 لاعبًا مرشحًا 
وسيطر الدوري الإنجليزي على عدد المقاعد المرشحة لجائزة أفضل لاعب في العالم بـ 14 لاعبا وهم سيزار أزبيليكويتا، نغولو كانتي، روميلو لوكاكو، ماسون ماونت، وجورجينيو، وجميعهم من نادي تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا.
ومن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري، ضمت القائمة كل من كيفين دي بروين، روبن دياز، فيل فودين، رياض محرز، ورحيم سترلينغ.
بينما شملت باقي القائمة من لاعبي الدوري الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات، ومواطنه برونو فرنانديز، إضافة إلى هاري كين من توتنهام، والنجم المصري محمد صلاح من ليفربول.

light-dark.net


الكرة الذهبية
الدوري الإيطالي مثله في القائمة 5 لاعبين وهم، لدوري الإيطالي في القائمة المختصرة للكرة الذهبية، 5 لاعبين هم: نيكولاس باريلا، ليوناردو بونوتشي، جورجيو كيليني، سيمون كيير، ولاوتارو مارتينيز.
زمن الدوري الإسباني، شملت القائمة كل من، كريم بنزيمة، لوكا مودريتش، جيرارد مورينو، بيدري، ولويس سواريز.





وحضر في القائمة روبرت ليفاندوفسكي، وايرلنج هالاند فقط ممثلان للدوري الألماني في سباق جائزة الأفضل في العالم.
واكتملت القائمة برباعي فريق باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، ودونا روما، وكيليان مبابي، ونيمار.
من الأحق بلقب الكرة الذهبية 
وبين القائمة التي ضمت 30 لاعبًا تبرز فرص بعض اللاعبين كأكثر من يلفتون الأنظار حولهم خلال الفترة الأخيرة.

light-dark.net


محمد صلاح يسجل ضد واتفورد
وعلى رأس هؤلاء اللاعبين كل من الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي الفائز بالكرة الذهبية العام الماضي، والمصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي حاليًا، والأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بلقب كوبا أميركا.
3 أسباب تعيق محمد صلاح 
من حيث الأداء، يبدو محمد صلاح لجميع المراقبين الأفضل في العالم خلال هذا التوقيت، حيث من المجحف مقارنة أي لاعب في العالم بمحمد صلاح منذ بداية الموسم الكروي وحتى الجولة الثامنة في الدوريات الكبرى.
لكن 3 أسباب قد تعيق محمد صلاح في سباق الكرة الذهبية، أولها عدم حصوله خلال العام المنقضي على أي لقب فردي أو جائزة فردية سوى لاعب العام في ليفربول، وهي جائزة خاصة بناديه.
كما لم يحصل محمد صلاح على أي لقب قاري أو محلي مع نادي ليفربول أيضًا وهي العثرة الثانية في طريق صلاح.

light-dark.net


محمد صلاح
السبب الثالث يتمثل في صفر ألقاب دولية لمحمد صلاح مع منتخب مصر، حيث لم يضم محمد صلاح لجعبته أي انجاز مع المنتخب سوى الصعود لكأس العالم 2018 في روسيا والخروج من الدور الأول.
 وفي تصريحات ليورجن كلوب مدرب ليفربول بعد سؤاله عن الأمر قال نصًا: ليس لدي أي فكرة عن كيفية الفوز بها، الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، تسجيل معظم الأهداف، قد يكون الأمر صعبًا على موإذا كان الأمر يتعلق بالأداء، فلديه فرصة، داخليًا حصل على التقدير من ناحيتنا، أما خارجيا فلا أعلم لقد أدى لسنوات على مستوى عالٍ بالنسبة لنا. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play