تعرض محمد رمضان لحادث سير خطير.. اعرف الحقيقة

منذ 1 شهر
October 18, 2021, 9:27 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرض محمد رمضان لحادث سير خطير اعرف الحقيقة


تداولت أنباء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تعرض الفنان محمد رمضان لحادث سير خطير مما أدى إلى إصابته إصابات بالغة، وتسأل العديد من الجمهور عن حقيقة هذا الأمر.

light-dark.net





حقيقة تعرض محمد رمضان لحادث سير خطير

حيث كشف حسن أحمد، صاحب «ونش»، عن حقيقة ما تداول بشأن تعرض سيارة محمد رمضان لحادث سير خطير بعد يومين من ظهوره بها، في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، موضحا أن هذا الكلام عارٍ تماما عن الصحة.

light-dark.net


تفاصيل نقل سيارة محمد رمضان على «ونش»
وقال صاحب الونش، إن سيارة محمد رمضان لم تتعرض لأي حادث أو أعطال، موضحا أنه تلقى اتصالا من مكتب «رمضان» بشأن نقلها من مدينة الجونة إلى القاهرة، لاسيما أنه سافر إلى مدينة شرم الشيخ حيث سيُحيي حفلاً غنائيا هناك، موضحا أنه تم نقل السيارة إلى العاملين بمكتب محمد رمضان، وتسلموها على إحدى نقاط الطريق الدائري

نقلا عن يالا نيوز 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play