لهذا السبب كهربائي يطعن سائق توك توك

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 5:39 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لهذا السبب كهربائي يطعن سائق توك توك
طعن كهربائي سائق توك توك بسكين طعنة غائرة بالإبط الأيسر بالكردي التابعة لمحافظة الدقهلية علي إثر خلاف شب بينهما على أولوية المرور مما استدعى نقل المصاب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لخطورة حالتة.
تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الكردي، من مستشفى ميت سلسيل المركزي، بوصول المصاب "رضا الطنطاوى" 43 عامًا، سائق توك توك ومقيم بمدينة الكردي ادعاء ضرب و تعدي من آخرين، و عند فحصه طبيا تبين إصابته عبارة عن جرح قطعي غائر أسفل الإبط الأيسر.
وبسؤال المصاب، في محضر الشرطة، عن سبب إصابته ومحدثها أكد قيام المدعو " محمود ي. م."، 23 عاما، كهربائي، ومقيم بقرية كفر قنيش مركز منية النصر، بإحداث إصابته إثر وقوع مشادة كلامية حدثت بينهما على أولوية المرور بالطريق العام، بناحية الكردي، أدت إلى إحداث إصابته.
بتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث قسم الكردي من إلقاء القبض على المتهم وبإرشاده تم العثور على الأداة المستخدمة في الواقعة "سكينة".
وقرر أطباء مستشفى ميت سلسيل المركزي تحويل المصاب إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة للعرض على استشاري القلب والصدر
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1633 جنح الكردى لسنة 2021 للعرض على النيابة العامة.
الكردي
البوابة نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play