فيديو مؤلم|صرخات وبكاء أم تجري على القضبان لتلحق ببناتها بعدما تحرك القطار

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 11:05 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور بمحطة قطارات منشية البكري بمدينة المحلة الكبري في محافظة الغربية، أظهر دموع وبكاء وصرخات سيدة أربعينية، فقدت أبنائها مع تحرك أحد القطارات محاولة اللحاق به، إلا انها لم تستطع الهرولة وسط وعود من الركاب بتأمين أطفالها وتسليمهم في محطة الوقوف التالية.

ونشرت «الوطن»، على صفحتها بـ«الفيس بوك»، بث مباشر من موقع محطة القطارات بعنوان «صرخات سيدة علي قضبان السكك الحديدية في المحلة القطار تحرك بأطفالها»، لرصد تطورات الواقعة وكواليسها.

لحظات الوجع في تحرك القطار وفراق الأطفال 
وكشفت البث المباشر أن الواقعة حدثت في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، حينما همت سيدة باستقلال قطار «المحلة _ المنصورة»، وبرفقتها أطفالها الثلاثة ونظرا للزحام، استقل الأطفال القطار دون أن تتمكن والدتهم من ذلك، وتحرك القطار فجأة، فأخذت الأم تهرول وسط صراخ وعويل وبكاء شديد مرددة عبارة «عيالي الحقوني عيالي في القطار حد يحميهم ياخد باله منهم»، بينما رد عليها ركاب القطار: «اطمني يا ست هنزلهم في محطة المحلة الكبرى وهيبقوا كويسين وسالمين بإذن الله»، حتي عادوا سالمين لأحضانها بعد مرور 20 دقيقة.






مصادر أمنية تكشف تفاصيل عودة الأطفال للأحضان أمهم 
وأفادت مصادر أمنية بشرطة النقل والمواصلات أن الأطفال عادوا لأحضان والدتهم بعدما حرص ركاب القطار على انتظارها بمحطة قطارات مدينة المحلة على بعد 4 كيلوا مترات من موقع محطة قطارات منشية البكري التابعة لحي ثان المحلة .

شجاعة وشهامه ركاب القطار وراء عودة الأطفال سالمين
وأشارت المصادر الأمنية إلى أن الأم الأربعينية احتضنت أطفالها وغادرت المحطة في صمت دون إبلاغ الجهات المعنية وتوجهت إلى منزلها.

جدير بالذكر أن أهالي المحلة ناشدوا وزير النقل والمواصلات بتطوير رصيف المحطة ومرافقها حفاظا على سلامة الركاب حال استقلالهم القطارات.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play