«حرقت قلبه».. رد فعل مفاجئ من ياسمين صبري على هجوم والدها العنيف

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 3:48 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.«حرقت قلبه» رد فعل مفاجئ من ياسمين صبري على هجوم والدها العنيف

.تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري، مؤشرات التريند الأيام الأخيرة، بعد الهجوم الواسع الذي شنه عليها والدها بعد رفضها حضور حفل زفاف شقيقها.
وقال الدكتور أشرف صبري، والد ياسمين،: «لم أتخيل أن يكون إنسان جاحدًا بهذا الجحود، لا أعلم لماذا لم تحضر زفاف أخيها الأمر كان بدون أي أسباب أو مقدمات».
وتابع:«عندما أرى ابني الكبير يبكي ليه يعملوا فيا كده؟ ده أنا بحبهم وحسيت إني عاوز أكسر الدنيا وأعمل حاجات كثيرة لأن الرجل عندما يبكي أمر أقوى من بكاء المرأة».
«حرقت قلبه» هكذا ردت ياسمين صبري على هجوم والدها العنيف





وأضاف: «هل النجومية بتعمل كده يا جماعة؟ سمعت عن سيدة المطر طب أقفي جنب أخوكي، إيه الكلام غير الصادق من الداخل ده؟ أنا حزين وقلبي محروق وربما الموقف يكون مثلا للعديد من الناس التي تحظى بشهرة لتكون أكثر قربا من أهلها».

من جانبها، تجاهلت ياسمين صبري هجوم والدها تماما، وقامت بنشر صورها من مشاركتها بمهرجان الجونة السينمائي، على حسابها الرسمي على “أنستجرام”.

وظهرت ياسمين ، من خلال الصور بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان باللون الأصفر المطرز البسيط واتسم ستايل الفستان بجانب مكشوف من الصدر والظهر وهو ما جعل إطلالتها جريئة وارتدت معه مجموعة من المجوهرات الفخمة.


نقلا عن لايف نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play