رسميا مهرجان الجونة يعتذر للشعب المغربي

منذ 1 شهر
October 19, 2021, 6:55 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسميا مهرجان الجونة يعتذر للشعب المغربي


تقدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، باعتذار رسمي للشعب المغربي، بسبب عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي «ريد وان» والملحن المغربي «نعمان بلعياشي» خلال حفل الافتتاح، موضحة: «ما حدث خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل»، وأعربت عن أسفها لوقوعه وتتمنى عدم تكراره.









وأكدت إدارة المهرجان، في بيان رسمي الثلاثاء، احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية ذات شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهؤلاء المطربين.

وتوجهت إدارة المهرجان بالشكر لكل من الفنان «ريد وان» والملحن «نعمان بلعياشي» على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح، مؤكدة اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكل دوراته سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو كل الحضور المشاركين.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play