بطريقة غير متوقعة ..ليفربول يحتفي بمحمد صلاح بعد أن أصبح الهداف التاريخي

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 5:35 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بطريقة غير متوقعة ليفربول يحتفي بمحمد صلاح بعد أن أصبح الهداف التاريخي


احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بأرقام محمد صلاح القياسية بتغيير صورة غلاف الحساب الرسمي للنادي على تويتر بوضع صورة النجم المصري.


صلاح الهداف التاريخي 
وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد هدفيه في مرمى أتلتيكو مدريد مساء أمس الثلاثاء بدور المجموعات في البطولة ليرفع رصيد أهدافه إلى 31 هدفا متخطيا ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول.

light-dark.net


 
ليفربول وأتلتيكو مدريد
وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز ثمين على حساب أتليتكو مدريد على ملعبه ووسط أنصاره، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ميتروبوليتانو معقل الفريق الإسباني بالعاصمة مدريد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة في دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 





 
نتيجة الشوط الأول
تقدم ليفربول بالهدف الأول فى الدقيقة السابعة عن طريق محمد صلاح، ثم عزز ساديو ماني تقدم الريدز بالهدف الثاني فى الدقيقة 13، قبل أن يقلب أنطوان جريزمان الطاولة على الضيوف بتسجيله هدفين لأتليتكو مدريد فى الدقيقتين 20 و34 من عمر اللقاء.
 
طرد جريزمان
وشهدت الدقيقة 52 إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه نجم أتليتكو مدريد أنطوان جريزمان بسبب العنف ضد فيرمينيو وإصابته.
 
وحصل ليفربول على ضربة جزاء مستحقة، تصدى محمد صلاح وأحرزها بسهولة كبيرة على يمين الحارس الذي ارتمى في الزاوية العكسية للمرمى، ليمنح صلاح هدف الفوز لفريقه وثاني أهدافه في المباراة، ويؤكد انفراد الريدز بصدارة المجموعة محققا العلامة الكاملة بحصد 9 نقاط في ثلاث مباريات.
 
وحقق فريق بورتو البرتغالي فوزًا ثمينًا على ضيفه ميلان الإيطالي بهدف دون رد، مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 
هدف بورتو 
وسجل هدف بورتو اللاعب لويس دياز في الدقيقة 65 من زمن المباراة.
 
ترتيب الفريقين 
وبهذا الفوز يرفع بورتو البرتغالي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث بنفس رصيد أتلتيكو مدريد الذي يتفوق والأهداف وليفربول في الصدارة برصيد 9 نقاط وميلان رابعا بدون نقاط.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play