أسرع حكم في التاريخ.. دفاع ضحية الفعل المشين بمترو السادات يكشف التفاصيل

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 10:10 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أسرع حكم في التاريخ دفاع ضحية الفعل المشين بمترو السادات يكشف التفاصيل


قضية تحرش تمت داخل إحدى قطارات مترو الأنفاق بالخط الأول، في محطة السادات، حيث تعرضت إحدى الفتيات خلال استقلالها عربة مترو الأنفاق للتحرش بعبارات وإيحاءات خادشة للحياء العام، فأبلغت الشرطة التي تحركت على الفور وضبطت المتهم، وأحالته النيابة العامة للمحاكمة العاجلة، التي قضت بحبسه 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل، قبل مرور 72 ساعة على ارتكاب الواقعة.وقال المحامي عادل طه، دفاع المجني عليها مريم أشرف صاحبة واقعة التحرش بـ فتاة محطة مترو السادات، التي تعرضت خلال استقلالها عربة مترو الأنفاق للتحرش بعبارات وإيحاءات خادشة للحياء العام، إن القانون المصري يتصدى لتك الأفعال المخلة التي تضر بالأمن العام والاقتصاد المصري.

وأكد دفاع المجني عليها خلال بث مباشر عبر "موقع القاهرة 24" أن فتاة محطة مترو السادات التقطت فيديو للمتهم أثناء جلوسه أمامها داخل إحدى عربات المترو، واستغل فراغ العربة من الركاب، وأخذ في العبث بأعضائه التناسلية، أمام الفتاة في محاولة منه لعرض نفسه على الفتاة لممارسة الرذيلة.






ولفتت إلى أنه تعقبها بعد نزولها من المترو وحاول ملامسة جسدها إلا أنها لاذت بالفرار، ونشرت مقطع الفيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتمكنت الأجهزة الأمنية من رصد المتهم والقبض عليه ومواجهته بمقطع الفيديو، فأقر بارتكابه الواقعة، وتمت إحالته للنيابة العامة، التي قررت إحالته للمحاكمة العاجلة، وتم حبسه 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل.

وتابع عادل محامي الفتاة: عاقبت محكمة قصر النيل الجزئية المتهم، في واقعة التحرش بـ فتاة محطة مترو السادات المحالة إليها بتاريخ اليوم بحبسه 3 سنوات و6 أشهر مع الشغل لاتهامه بالتحرش بفتاة مترو محطة السادات، ويعتبر هذا الحكم أسرع حكم قضائي في تاريخ القضاء المصري.

light-dark.net


في سياق ذاته، أهابت النيابة العامة بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن مثل هذه الجرائم وغيرها فور وقوعها، لا سيما وقد أتاحت النيابة العامة منافذ متعددة للإبلاغ ومنها منفذ رقمي عبر منظومة العرائض الإلكترونية الموحدة للنائب العام بموقعها الرسمي على شبكة المعلومات الدولية.

وتؤكد النيابة العامة تصديها بحزم جنبًا إلى جنب قضاء مصر الشامخ لكافة الظواهر الإجرامية المستغربة على قيم ومبادئ هذا المجتمع تحقيقًا للعدالة الناجزة، معتزة بانتمائها لقضاء مصر العادل الناجز الذي لا يخشى رجاله في الله لومة لائم.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play