رسميًا.. القرار النهائي لعقوبة شيكابالا

منذ 1 شهر
October 20, 2021, 10:21 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم  قبول الطعن المقدم من محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك ضد عقوبة إيقافه من قبل اتحاد الكرة لمدة  ٨ مباريات .
وقررت اللجنة الاستشارية وقف تنفيذ عقوبة اللاعب الصادرة من الاتحاد المصري لكرة القدم .
وأكد كمال شعيب محامي شيكابالا أنه كان واثقا من إلغاء العقوبة الموقعة على اللاعب لأنها ظالمة وتخالف اللوائح والقوانين.
وطالب محامي اللاعب من اتحاد الكرة ضرورة تنفيذ  القرار وايقاف عقوبة شيكابالا بعد صدور حكم اللجنة الاستشارية بمركز التسوية. 





light-dark.net


وشدد على أن مركز التسوية والتحكيم استسفسر من اتحاد الكرة عن التحقيق مع اللاعب من عدمه، وهل تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المنصوصة في اللائحة من عدمه مؤكدًا أن اتحاد الكرة تعامل مع طلب الهيئة بأسلوب غير لائق، وهو ما جعله  يثبت هذا الأمر عن طريق الشرطة في محضر رسمي.

كان قد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين عمرو أبو العز المدير الإداري السابق لمنتخب مصر، مديرا إداريا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا للدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق.واعتمد مجلس إدارة النادي الأبيض قرار تعيين أبو العز أمس، ويضم تشكيل الجهاز الإداري كل من أحمد إبراهيم مديرا لشؤون اللاعبين ، وإبراهيم زارع وعبد الله حسين إداريين.
وكان  الزمالك قد استأنف تدريباته أمس بعد الحصول على راحة 48 ساعة عقب العودة من كينيا بعد خوض لقاء الذهاب. 
وفاز الزمالك على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز للفريق الأبيض في المباراة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play